| 0 comments ]

ثبّت - عالم و أعمال - تثبيتات شائعة
ثبّت - مشاركة عناوين الإنترنت العربية
thumbnail الإنترنت له تأثير كبير على قرارات شراء المنتجات الجديدة
Feb 20th 2013, 17:03



أظهرت دراسة حديثة لمؤسسة نيلسن للأبحاث أن الإنترنت يساهم بشكل كبير في اتخاذ الناس قرارهم بشراء منتجات جديدة وخصوصاً الإلكترونيات والتطبيقات، حيث تشير 81% من عينة الدراسة حول العالم إلى أن للإنترنت تأثيراً قوياً في قرار شراءهم لمنتجات إلكترونية جديدة، وتلتها التطبيقات بنسبة 77%، ثم الكتب بنسبة 70%، والموسيقى 69%؛ وامتد نفس التأثير بنسب أقل قليلاً إلى السلع الاستهلاكية مثل الأطعمة والمشروبات،

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 comments

إرسال تعليق